الجمعة، 6 نوفمبر 2009

في عيد ميلاده


خاطرة اهديها لكم بمناسبة عيد ميلادي الذي يوافق اليوم الجمعة السادس من تشرين الثاني حيث انني اتممت اثنان وعشرون عاما من عمري ....

**************************************



استيقظ من نومه السامريّ ، قلبّ بصره بين جنبات غرفته الباردة وشعر بقلبه يخلو من اي اثارة في يوم عيد ميلاده ....
نهض من فراشه المعتق بهمسات كان قد نسيها ، رتّبه ثم غسل وجهه بماء ندي كما مشاعره وصفّف شعره بدقة ليوم انتظره طويلا وهو يوم ميلاده الثالث والعشرين ....
ذهب الى المطبخ واعد فنجانين من القهوة ... القهوة الفاخرة التي يحرص على اصطحابها في حله وترحاله .. القهوة التي لا يتخيل الصباح من غير ان يشم شذاها ....
حمل الفنجانين في صينية ووضعها على منضدة امام التلفاز ، صب القهوة في فنجانه وفي الفنجان الآخر ثم اخذ فنجانه وترك الفنجان الآخر المملوء بالقهوة الساخنة في مكانه ....
جلس يستطلع اخبار الصباح ... وجلس يُحصي مع صوت المذيع اعداد القتلى من انحاء العالم الذي ضجّ بالحروب في كل مكان ...
وبين غفلة عين وانتبهاتها ذهب في فكره الى بلده الاردن ، الى بيته ذي الاسوزار الحجرية العالية ، الى اهله واخوته .... تخيلهم بلوعة وهم يمطرونه بقبلاتهم وامانيهم بالعمر المديد السعيد وبهداياهم الفاخرة التي يكاد يشم رائحة اللاصق في كل غلاف من اغلفتها ....
اكمل شرب القهوة على عجل ثم اخذ فنجانه وغسله وترك الفنجان الآخر المملوء بالقهوة كما هو امام التلفاز لشخص آخر ربما يتذكره اليوم ...
سرح بخاطره الى ايام مضت .... الى سنين مضت ... الى ثلاث سنوات قضاها من عمره بجانب الشخص الذي ترك فنجان القهوة الآخر له من باب الذكرى ... سنوات ثلاث حملت من الحب والكره ، من اليأس والامل ، من الحنين والجفاء ، من الكرم والاجحاف الشيء الكثير ... ثلاث سنوات كانت في اعتقاده كفيله لان تُبقي احترام للعشرة فتشعل في قلب ذلك الشخص المبادرة لمهاتفته بكلمة طيبة مفادها اماني طيبة لعيد ميلاد شريكه السابق ...
مر الوقت ... اتصل الاهل ... اتصل صديق عمره ... اتصل زملاءه في الجامعة ... كلهم يوحدون دعائهم وكلماتهم لسعادته ... والغريب انه برغم الاماني الكثيرة التي سمعها لم يشعر بانه سعيد ... لم يشعر بانه يشعر بعيد ميلاده كما كان سابقا ... لم يعد يشعر به ... بل اصبح يشعر بانه مجرد يوم آخر يتناقص من عمره الذي لا يعلم مداه الى الله ....
مر الوقت سريعا ... نزل الشتاء قويا .... زخات الامطار تمسح من ذاكرته ذكريات الحب المثلي الزائف التي عاشها مع الشخص صاحب فنجان القهوة المصبوب والموضوع في مكانه امام التلفاز كما كان دائما حينما كانا يعيشان معا ....
نزل الظلام ... بردت اطرافه وقرر ان يستتر في سريره تحت غطاءه ... قرر ان يخلد الى النوم لكنه قبل ان يفعل نهض مجددا وذهب الى المنضدة الموضوعة امام التلفاز حمل الفنجان المملوء وذهب به الى المطبخ ...
امسك القهوة وسكبها على يديه ولاحظ كم اصبح باردة بعد ان كانت ساخنة في الصباح حينما صنعها .... كانت باردة كما كان قلبه اليائس المتعب ....
عاد مجددا الى فراشه بعد ان غسل الفنجان جيدا وكأنه ينظف بغسيله ما علق في قلبه من اوساخ الحب السابق الذي احبه لشخص لم يذكر حتى يوم عيد ميلاده بعد ثلاث سنوات قضاها معه ...
تدثر في غطاءه جيدا فبرودة الخارج كانت شديدة والتدفئة في منزله لم تفلح لان توصل الحراره الى جسده ... تدثر جيدا وفي حصنه وسادة اعتاد على ان يعانقها منذ اصبح وحيدا في فراشه ...
سكون من الصمت هو السائد في انحاء الغرفة الباردة التي استيقظ بها صباحا ... شيئا فشيئا علا صوت نحيبه في ارجاء الغرفة وكان صداه اكثر رعبا من نشيجه .... فكر في نفسه والدموع تتلألأ على وجنيته بان ما يفعله الان في حب الله ابقى له من حب زائف مثلي عاش له و فيه لا يملك الرغبة لتكراره مهما كان الشخص ، وفكر ايضا بان حب الله وحب مخلوق آخر لا يمكن ان يجتمعان في قلبه فصمم على مواصلة طريقه في حب الله الذي احبه ....
بعد ذلك ... في نفس ارجاء غرفته الباردة وتحت دثاره غفا فوق وسادة بالية برائحة الدموع العبقة الساخنة التي ما تزال طرية على وجنته وكان ذلك كله في يوم عيد ميلاده .... بل في يوم عيد ميلادي .....
***************************************************************

ملاحظة : الشخص الذي قصدته في هذه الخاطرة هو فضل - الذي اخبرتكم عنه في القصص - اوقد عشت معه لمدة ثلاث سنوات في علاقة مثلية آثمة ويبقى حب الله هو الاطهر والانقى ...
نصيحتي لكم بان لا تتعبوا قلوبكم في حب مخلوق لان حب الحبيب زائل لا محالة مهما امتدت به الايام والسنين اما حب الله فباق الى الابد ....

تامر

هناك 34 تعليقًا:

حاير المجهول يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كل عام وأنت بخير كل عام وأنت أقوى وأقرب إلى من تحب إلى الله سبحانه وتعالى..
أخي تامر اشتقت إليك.. إلى ما يطبعه قلبك على صفحات هذه المدونة...
الحمد لله أنك بخير وعافية تشرب قهوتك المعتادة، التي أرغب بتذوقها، فأنا من مدمني القهوة ووصفك الجميل لها يثير عقلي المدمن على الكافيين :D
سيدي ذكرني كلامك بأهل الله وخاصته، زهاد هذه الأمة الذين أفنوا حياتهم في حب الله وحده حتى امتلأتهم قلوبهم بحبه وتحررت من قيود النفس، وملذات الدنيا الفانية ..
ذكرتني بالسيدة الزاهدة رابعة العدوية التي ترتكت الدنيا بما فيها وأخلصت في حبها لله فما عنده -سبحانه- أعظم وأفضل، وقالت في أبيات لها رحمها الله وهي تخاطب رب العزة سبحانه:

"يا سروري ومنيتي وعمادي
وأنيسي وعُدتي ومرادي

أنت روح الفؤاد أنت رجائي
أنت لي مؤنس وشوق كزادي

((كم بدت مِنة وكم لك عندي
من عطاءٍ ونعمةٍ وأيادي

حُبك الآن بُغيتي ونعيمي
وجلاءُ لعين قلبي الصادي)) أسمعك هنا وكأنها على لسانك..

ليس لي عندك ما حييت براحٍ
أنت منى مُمَكنُ في السواد

إن تكن راضياً عليّ فإني
يا مُنى القلب قد بدا إسعادي"

آسف علـي الإطالة
وفقك الله -تعالى-.

gay-ana يقول...

هذا تعليقي الأخير في هذه المدونه إلي صارت بالنسبة لي مهزلة ... مع إحترامي لصاحبها..

لما تفشل قصة حب، يكون صعب تقبلها، يكون مش سهل نسيانها، لكن أن نحكم على كل قصص الحب بالفشل لأن قصتنا كانت فاشلة، هذا لا يجوز.

الحاجة الثانية هي أن حب الله و حب البشر لا مقارنة بينهما، حب الله أعلى و أسمى، هذا شي أكيد، لكن، نعمل فيها شيوخ و زهاد، هذا شيء ما أحبه، لأنه فقط مجرد ردة فعل بعد الصدمة من القصة الفاشلة.

شي ثاني، الحب ليس له أنواع، حب مثلي و هب مش مثلي، الحب حب، يرميه الله في قلوبنا، مش بإيدنا ...

و أخيرا، مش فاهم ليش المدون و المعلقين أيضا عندهم خلط كبير للمفاهيم، و قدرة كبيرة على تغيير قشرتهم في لحظة، هذا أيضا سمة من سمات العربي ، ألا و هي النفاق...

أرجو منك أن لا تزعل من كلامي، و أن لا تحذفه، لكن، أرجو منك تقبل نصيحتي بقلب صافي.

حاجة أخيرة، لو فرضنا إنك قررت تغلق قلبك أمام الحب، ليش زعلان و مقهور، لو حبيت تصير زاهد، ليش تبكي ؟؟ إفرح بما تسميه توبتك، إستمتع بما تسميه حبك لله ... :))

mody-3loshi يقول...

تامر كل سنة و انت طيب يا جميل و عبال
مليون سنة
تامر مش تزعل نفسك علشان فضل كويس انك رجعت لربنا والله انا فرحان ليك اوى مع زعلى على رحيل قصصك إلا انة المهم انك تكون كويس و بخير يا جميل ربنا يذيدك ايمان و تقرب من ربنا اكتر واكتر
و بجد مش عارف اوصف مدى سعادتى بالوست بتاعك دة مش علشان انة يعنى قصة منك لا
علشان من خلالة اطمنت انك لسة بخير و موجود معانا يا جميل و سلم على باسل لانة وحشنا اوى هو كمان
و فى الاخر عبال مليون سنة كان نفسى والله اجيب ليك هدية بسيطة لو كنت معاك

تامر يقول...

ابن دبي :
حبيبي تسلم على مرورك وعلى كلامك وبشكرك من كل قلبي على تهانيك مشان عيد ميلادي وانا عازمك على فنجان قهوة عندي باي وقت بتكون بمانشستر عنا
صديقي اختلف معك في شيء ... ما اسبغته علي من القاب هو اكبر مني فما انا سوى عبد ضعيف لله ... لست بزاهد ولست من خاصته الا انني اتمنى من الله ان يوصلني بحبه لمثل هذه المراتب ...
اشكرك على حسن مديحك واطرائك

اخوك
تامر

تامر يقول...

الى anagay :
عزيزي :
سأبدأ بالرد على تعليقك نقطة تلو الاخرى بنفس الترتيب الذي وضعته انت ....
1- بالنسبة لاعتزالك المدونة فهو قرار خاص بك احترمه وان كان يحزنني فالمفروض كما احببتني عندما وجدتني قريبا منك ومن حياتك ان تحترم اختلافي كما احترم اختلافك وان تحترم المفاهميم الجديدة التي اعتنقتها واحببتها وان كنت ما زلت اعاني بعض الصعوبة في التماشي معها فانا اغير اعوام عمري السابقة من جديد ....
2- 2 – موضوع قصص الحب ... لم يكن فضل الاول الذي احببته في حياتي ... كان حبه حب جامح بعد حبي لايهم الذي حدثتكم عنه في قصصي ... فضل كان حب عشت فيه كل شي ... كنا وكاننا زوجان بكل ما تحمل الكلمة من معنى ... معه فعلت ما لم اعتقد انني سافعله ومعه ايضا تعلمت الكثير في السنين السابقة ... انا لم احكم على فشل علاقتي بفضل بانها مقياس لعلاقات الحب الاخررى لكن بالله عليك اذكر لي قصة حب واحدة استمرت بين اثنان من المثليين حتى الموت ؟ انا متاكد انك لن تذكر واحدة حتى لانني اعرف بعد تعمق وتحدث مع طوائف وعقليات كثيرة بان العلاقات المثلية لا تدوم ليس من جافع تجربتي الشخصية فحسب . انظر للامر من زاوية اخرى ... حتى الزوجين من ذكر وانثى الذين تزوجوا بعد حب يخمد حبهما بعد فترة ويتحول الى معايشة لا بل من الممكن ان يكون السبب الوحيد الذي ما زال يجمع بينهما هو المجتمع وصورتهما المثالية التي يحاولان الحفاظ عليها امامه .. من كلامك يا عزيزي يبدو عليك انك لم تذق مرارة هجر الحبيب والم خيانته واتمنى ان لا تذوق ولكنني متاكد انها تجربة ستعلمك الكثير ....
3- انتهاء علاقتي بفضل لم يكن السبب وراء توبتي ... علاقتي بفضل انتهت منذ عام كامل وبالتحديد في يوم 20 اكتوبر 2008 .... ولم تكسرني قصتي بفضل الا شهر واحد تعودت فيه على غيابه بل على العكس قوتني اكثر وكنت بعد فضل قد فعلت العجب العجاب من العلاقات الجنسية والمسخرة العاطفية التي لا تنتهي والرحلات التي لم تنقطع ... وساعترف بانني لم ابدا باخباركم قصة حياتي الا لاشغل وقتي بعد رحيل فضل مباشرة وقد ساعدني ذلك كثيرا ....
4- لذلك اؤكد لك يا عزيزي انني لم اعتزل العلاقات المثلية بسبب فضل ولا بسبب الصدمة كما اسميتها وانما اعتزلتها لسبب اخر ابيت الا ان اخفيه الان الى حين يكشفه له او ارغب بكشفه ...
5- لم ادعي ابدا انني شيخ او زاهد ... كلامك هذا يببين بوضوح انك لم تفهم الخاطرة جيدا ... لم ادعي انني شيخ فانا ما زلت انا ... انا ما زلت مثلي اسمع الاغاني والبس الجينز واتفرج على التلفاز واختلط بالاناث الا انني التزمت بصلاتي واقلعت عن الكحزل وعن العلاقات العاطفية والجسدية المثلية واحبب الله اكثر فخفته هل بذلك اصبحت شيخ وزاهد ؟ وهل ذكري في الخاطرة بانني احببت الله اكثر وان حبه لا يستوي في قلبي مع حب مخلوق هو شيء تعيبه علي ؟
6- ما يبدو صحيحا في نظرك ليس صحيحا دائما ... نعم الحب انواع ... فهناك حب سوي وهناك حب غير سوي ؟ وهناك حب لله وهناك حب في غير الله وذلك الحب الاثم !!
فان كان الحب لذكر مثلك يعتبر في نظرك طبيعيا وسويا فهل تستطيع ان تقول ان هذا الحب هو حب في الله ؟ ان اجبت بنعم على هذا السؤال فلماذا تحب احدا في الله وتضاجعه ؟ هل برايك ينطوي هذا الكلام على منطق ؟ صحيح ان الحب هو مشاعر واحدة لا تتباين لكن تختلف تسميته بحسب من تتوجه اليه هذه المشاعر !!!!
7 – انا اسامحك لوصفي بالمنافق وابرئك من اثمي ولا اتمنى من الله الا ان تذوق حلاوة ما اذوق يا اخي وان كان في نظرك يبدوا مقززا وقشور وصدمة وخلط بالمفاهيم ونفاق كما اسميته !!!
8 – لست حزينا ولست ابكي لضياع فضل فانا قد تجاوزته منذ امد بعيد ولكن بكائي في الخاطرة مجازي وحزني لوحدتي وبعدي عن اهلي وليس بسبب فضل على الاطلاق ... ما قراته يا عزيزي خاطرة لم افعل منها شيئا ... هي مجرد خاطرة لحدث متخيل في راسي وللتوضيح ايضا لم اعمل فنجانين من القهوة كما قرات فما قراته خاطرة وليس قصة ما حدث اليوم معي ... بمعنى اخر كلما قرات رواية هل ما يخصل فيها هو قصة حقيقية هي مجرد رواية فاذا قررت الرجوع الى مدونتي مجددا اعلم بان ما تقرا هو ليس ما يحدث معي وانما هي اشياء اؤلفها فقط .....
شكرا لك على وقتك الثمين الذي اهدرته في مدونتي واتمنى لك السعادة اي الطريقين اخترت ....
نامر

تامر يقول...

مودي :
اسمحلي يا قلبي اشكرك من كل قلبي على تفقدك لي ووبدي احكيلك اني بجد بحبك في الله وبحترمك وبشكرك لحسن تصرفك مع الجروب تبعي عالفيس بوك وانك صفيته وانهيته لانه ما كنت رح اقدر اتحمل ذنبه بعد اليوم وبدي منك يا مودي تقرا ردي السابق على ( anagay) عشان يديك جواب انا كتبت الخاطرة دي ليه ...
يعني مش علشان فضل اطلاقا ...
بشكرك بالنهاية على حبك وعلى ترددك على المدونة وعلى سعادتك ليا وبتمنى ربنا يدوقك الراحة الي بدكم اياها ....

اخوك تامر

غير معرف يقول...

ارى يا تامر انك قد عدت للكتابة مرة اخرى، فهل سنعاود رؤية المزيد من كتاباتك؟
واستحلفك بالله هل انت في علافة مع احد ام انك قد ابتعدت عن هذه الافعال بعد تجاربك؟

حاير المجهول يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

على حسب ذاكرتي الحديديه
اذكر انك على حسب كتاباتك وسردك لقصتك
كنت قد احتفلت بعيد ميلادك السابع عشر
قبل شهر ابريل بالظبط
عندما ذهبت مع ايهم لباريس
وبعدها بكم شهر كما انت ذكرت
اجتك الرساله اللي من ايهم اللي يطلب فيها قطع علاقتك معه
هذا يعني لي انا ان شهر ميلادك يسبق شهر ابريل بكم شهر
اظن انك من مواليد بداية سنة 1986
امممممممممم
يعني بعد التحليل لكلامك السابق

اما انك كنت تكذب في سرد القصه
او انك الان تكذب
يعني لامفر من الكذب في احدى الحالتين انت كذبت
وكما ان عدادي العقلي يعمل معك منذ بداية كتاباتك
حسبت لك عمرك اذا كنت صادق بسرد الاحداث
فاني اظن ان عمرك 23 وفي بداية العام القادم ستبداء في 24
المهم قبل شهر ابريل
هذا على حسب قصتك السابقه

تامر يقول...

الى غير معرف :
عزيزي لم اقل قط انني انقطعت عن الكتابة ... بل قلت انني ساواصل معكم لكنني لن اجاهر بالمعصية فقط ساتحدث عن مشاعري وامور حياتي التي اود مشاركتكم بها ...
نعم لست مع احد الان في اي علاقة من النوع الجسدي او العاطفي على الاقل من ناحيتي ...

دامت لك العافية
تامر

تامر يقول...

ابن دبي :
ليش حذفت التعليق الي حطيته .. ؟؟؟

تامر يقول...

غير معرف :
عزيزي اكاد وانا اقرا تعليقك اتخيل انك شيرلوك هولمز هذا العصر او انك المحقق كونان الشهير ...
لست ذد ذكائك وحنكتك لكنك وصفتني صراحة بالكذب وبطريقة غير لائقة ...
وبالرغم من ان هذه النوعيات من التعليقات لا ارغب بالرد عليها لسوء استخدام الاسلوب المناسب في السؤال والخطاب الا انني سارد عليك لاشبع ذكائك الخارق ...
ما ذكرته في الرواية صحيح عيد ميلادي في بداية العام لكن والداي قاما بتسجيلي بتاريخ 6 نوفمبر حتى اكسب سنة دراسية ... اي انني دخلت الصف الاول بفترة تسبق باقي اقراني فعليا بعام ...
اتمنى ان اكون قد شفيت غليلك ... بالنسبة لي كلاهما عيدان احتفل بهما في كل عام ....

مع حبي واحترامي
تامر

حاير المجهول يقول...

مرحبا أخي
كنت حاب أرد على أخينا أنا جي بس قلت خلاص انت كفيت ووفيت
وحبيت أقول لك اني ما بالغت في مدحك فانت اخترت انت تملأ قلبك بحب الله وألا تحب إلا في الله وهذا ما كان يفعله الزهاد وأنت تشاركهم مسلكهم هذا وان لم تك زاهدا..

أخوك\ابن دبي

غير معرف يقول...

ما ذكرته في الرواية صحيح عيد ميلادي في بداية العام لكن والداي قاما بتسجيلي بتاريخ 6 نوفمبر حتى اكسب سنة دراسية ... اي انني دخلت الصف الاول بفترة تسبق باقي اقراني فعليا بعام ...
اتمنى ان اكون قد شفيت غليلك ... بالنسبة لي كلاهما عيدان احتفل بهما في كل عام ....


بصراحه مافهمت

!!!!!!!

يعني اهلك سجلوا تاريخ ميلادك غلط وزورا تاريخ الميلاد بس من شان تدخل المدرسه بدري
وصار عندك عيدين ميلاد واحد صحيح واحد من شان المدرسه؟؟؟؟؟؟؟

ماعلينا
ماعلينا
ايش اخبار باسل؟

حاير المجهول يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي تامر كيف الحال
أنا حابب أتواصل معاك في الخير إن شاء الله إذا ما عندك مانع..

ابن دبي

غير معرف يقول...

a

Joseph يقول...

happy birthday Dear Tamer
I do miss you loads dear & I am wondering if you got my mail :(
Dear Life is so hard & It's not easy & honestly I don't think it's supposed to be easy.
Anyway honey I wish you a very successful year where all what you wish come true :)
I really love you so much.

-{ Highness }- يقول...

عجبا لبني البشر .. لا يهتدون و يرجعون لربهم ولا يتركون الناس تهتدي !!

أخي تامر أنت الآن بدأت تمشي و تفكر صح .. ما عليك من نباح الكلاب ..


و بعد حب الله عز وجل هناك حب جميل و نظيف ويأخذ بصاحبه للجنة أو للفردوس ربما ..

هو الحب في الله .. فلا يوجد حب في الدنيا يضاهي الحب في الله بعد حب الله عز و جل ..

و أنا ممن جربوا هذا الحب .. أقسم بالله انه أعطى لحياتي لونها و رائحتها العبقة .. حقا تشعر بأن الدنيا لازالت جميلة ..

ربنا يثبتك و يرزقك كل خيير و ييسر لك عباده الخيرين..

:)

غير معرف يقول...

بصراحه وخلني اقولك الحقيقه
والحقيقه هي ان نسبة الحقيقه في قصصك من المقدمه الى اخر قصه تقريبا 20 بالميه
وهي عباره عن اسماء المطاعم واسماء المجمعات واسماء العطور والماركات واسماء الاماكن التي ذكرتها
اما باقي الاحداث فهي من نسج خيالك حتى هذا اللي اسمه باسل هذا خارج من خيالك اصلا مالو وجود
انت مثلي هذا اكيد
لكن كل اللي كتبته هو عباره عن روايه خياليه لاكثر
يمكن هذي الامور التي تتخيلها هي فقط ماتستطيع الحصول عليه في عالم المثليين
خلني اكون صادق معك اظن بأن شفتك لم تلامس شفاة رجل يوما!

وعندي احساس بعد انك مش حلو

يعني مش بشع بس كما مش حلو كتيير
واظن انك شوي سمين او عريض

انت مثلي لكن في خيالك فقط
في الواقع اكاد اجزم انك لم تجرب علاقه مثليه

اعذرني لكن هذا مااستنتجته من مراجعتي لقصصك التي ماازال احتفظ بها

وعد اني لن انشرها
لكن بعد ماتعمقت فيها وقرأتها كناقد
اظن وبنسبة 85 بالميه انها خياليه لااكثر

تامر يقول...

الى غير معرف :
لا رد عندي غير الذي قلته لك فان احببت ان تصدقه فقد ارحت واسترحت وان لم تحبب فهي حريتك الشخصية ولكنني اجدد طلبي بكل ادب بان يكون اسلوب الحوار والسؤال ضمن مبادىء اللياقة العامة حتى لا تكون ضيفا ثقيلا على مدونتي وقلبي !!

بالنسبة لباسل فهو يقف الان على عتبة مرحلة جديدة من حياته فهو سينضم لي هنا في بريطانيا لدراسة الماجستير لكنه سيدرس في لندن وليس في مانشستر ...

بالتوفيق
تامر

تامر يقول...

الى ابن دبي :
عزيزي نستطيع التواصل من خلال بريدي الالكتروني :
mylifeinstories@yahoo.com

دمت لي اخا عزيزا ومحبا صادقا
تامر

تامر يقول...

to joseph :
how r u dear ? i really miss u alot ... it is just that i got busy thats all ... u cant imagine the amount of things that i have to do daily !!!
what mail that u r talkin about ? i didnt see anything from ur side otherwise i would have answered !!!
anyway i really miss u and i hope that everything is going back on the right track for u ...
pls keep on touch

Tamer

تامر يقول...

to ( highness ) :
شكرا عزيزي على كلامك الجميل وامنياتك الصادقة والحمدلله رب العالمين على كل حال ....
لا اعلم لماذا اتعرض لكل هذا القدر من الانتقاد واوصف بهذه الصفات .. فقد وصفوني بانني كاذب ومنافق ومتنكر وغامض ولماذا كل ذاك !!!؟؟؟
فقط لانني اعلنت انني اسف على ما اصللتهم به ولانني عقدت العزم عن التوقف عن الجنس ولانني قلت بان الحب المثلي زائف ...

الحمدلله رب العالمين
تامر

تامر يقول...

الى غير معرف :
تصديقك القصص من عدمه لن يغير من وجه الحقيقة شيء لذلك لن ابرر لك شيئا ولن احاول حتى اقناعك !!!
بالنسبة لما تعتقده عني وعن وجود باسل فذلك شأنك لكنني انا من اناوباسل هو باسل !!

واستغرب شيئا مادمت متأكدا بان ما قلته لك بالقصص هي مجرد اكاذيب وانني شخص كاذب قلماذا ما تزال تحتفظ بها وتزور مدونة شخص كاذب !!!؟؟؟

يبدو انك اكثرت من التفكير حسب مبدأ ديكارت لتتأكد من انك موجود ... فلا تخف انت موجود !!

دمت سالما ومفكرا
تامر

حاير المجهول يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
تامر يقول...

الى غير معرف :
مجددا لن اعلق على كلامك فانت حر فيه ... لقد قمت بحذف تعليقك لانك استخدمت مدونتي لتصفية حساباتك مع ابن دبي ... وابن دبي شخص عزيز علي ... ولن اسمح بان تسبه هو او غيره من خلال مدونتي ...
لا امانع ان ترسل تعليقك ثانية من غير الجزء الاخير وساقوم بنشره لانني اريد ان اثبت لك انني لم اقم بحذف تعليقك لانك انتقدتني ...
بالنسبة للمدون فهد نعم هو افضل مني وانا من اشد المعجبين به ...

بالنسبة لخزعبلاتك الاخرى ، مرة اخرى اقتنعت ام لم تقتنع لن تغير من وجه الحقيقة شيئا ..

تامر

حاير المجهول يقول...

شكرا أخي تامر
الأخ غير معرف سمحت لغير المدونين بالتعليق تفضل علق بما شئت :-)

غير معرف يقول...

انا ماقلت شي عن ابن دبي انا بس قلت انه (باط كبدي) كلمه خليجيه هو بيفهمها ويدري انها مو سبه

وبعدين ماراح ارجع مره ثانيه اكتب لك التعليق
انا اللي يهمني ان الكلام وصلك انت ومايهمني يقراه احد غيرك

مع السلامه

Joseph يقول...

Dear Tamer I resent the mail to you again to your address :mylifeinstories@yahoo.com
have you got it dear?!

غير معرف يقول...

اعجبنتي مشاعرك في كتاباتك...

غير معرف يقول...

وين باسل ليش مايكتب شي على الي صار ؟
ليش اختفى كنا نتابعكم مع بعض وفجأه اختفى واحد وظل الثاني
يعني على الاقل نعرف اخباره ورأيه وهل وهو مثلي او تاب ؟

وهل بيكون في ملخص للاحداث كامله على الاقل نعرف النهايه


شكراً

NakedBoy يقول...

;)

عبودي يقول...

مرحبا تموري انا رح عيد عليك بعيدين
عيد ميلاد سعيد مؤخرا وعيد أضحى مبارك مقدما
وبجد مشتاق أسمعلك وأعرف أخبارك
وبقولك شي إنتا تبت لله مش للي يدخلون المدونه يعني اللي بيصدقك كيفه واللي ما صدق مش ملزوم يستمر بقراءة ما تكتب وسلامي الحار لبسولي والسلام أمانه

غير معرف يقول...

أربع سنين أعاود بها الكرة رأس سنة تلو رأس سنة أجلس بإجازتي وأتصفح مدونتك بوستا بوستا لا أعلم لما فإبداعك بالكتابة جعلتها والعياذ بالله كالكتاب المقدس أو القرآن الكريم نعاود قراءتها وكل مرة نتعلم بل نستنتج دروسا وعبر بمحطات أعمارنا وكل سنة كنت ألاحظ أن شيئ غريب يجمع شخصيتي بشخصيتك نعم لا أكذب عليك يا حكيمنا فبالبداية بطفولة عقلي كنت سعيدا عندما وجدت مدونتك بوقت كنت أبحث فيها عن مثليتي وذاتي عنما كنت أشعر بالذنب فقط لأنني مثلي ولا أنكر أن مدونتك هي أول من تعرفت عليها ولأنها محترمة فقد كانت تبحث عن حب حقيقي وتفضفض بها عن مشاعرك الحزينة لا أنكر أنني كنت وأنا أقرأها بلحظات يرافقني الحزن والبكاء عند آلامك ولحظة أخرى أشعر بالسعادة والإبتسامة تملئ ،
قد تستغرب من أحاسيسي تلك ولكن كيف لا وأنا أحسك ( الكاتب )هو أنا ، فذكرى وفاة والدينا بنفس العام وطققصة مشابة لعلاقتي بوالدي كعلاقتك أنت بوالدك ، تجمعنا نفس البلد والجنسية فلسطيني الأم وأردني الوجدان ، حلمي أن أصبح طبيب وها قد تحقق ذاك الحلم يا زميل فالحمد لله .
أما ما جمعني بمدونتك بأن أجالسها في كل إجازة شتوة هو سبب أنك أنت الشخص الوحيد من أغلبية المدونين الذي قدم مثليته بأنها أساسه وهويته نعم فقد تركت بهذه المدونة عطر طهارتك وطهارتها بنفوس القراء فلم أذكر ليوم واحد أنني وعندما أقرءها إنتصب قضيبي بشهوة أنت فكرت أو عشتها (بغض النظر عن بوستاتك الأولية لقصة الحياتك التي حذفتها ) أما اليوم وعند قراءتي ليوم عيد ميلادك فقد وقفت عندها وأحببت أعلق فلم أرد أن أقرأها وأمر عنا كالسابق بلا أن أتحدث معك نعم فعيد ميلادك وحبك لله الباقي وإقتناعك بأن حب شخص هو حب آثم وزائل بلا نهاية هذه الكلمات التي هزت كياني وأصابتني بالقشعريرة التي كبتت جميع أطراف جسدي لأن حبي له كان حبا صادقا وهو كذالك بعامينا الإثنان لم نجد أي سبب للكره أو الفراق بل كا كل يوم يجمعنا في منزلي يزيد حبنا لبعضنا البعض حبنا لبعضنا لم أجد أطهر منه عند أشخاص أخر لكن الزمن كان أقوى عليه مني بأن جعله وبعد إنتهاء دراسته أن يعود لبلده أما أنا فأعيش على ذكراه يوميا بمشاهدة صورنا بأن أشتم راحته على وسادته والتي بالكاد قد أستطيع أن أشتمها ( بسبب طيلة المدة فقد إنعدمت رائحته منها ) إحضناني لتلك الوسادة عند النوم عمل كوبين من القهوة كل يوم في الصباح .
حفظ جسدي من أي علاقة عابرة لن أستفد منها إلا تدفق ذكورة على جسدي الذي أنهكته عبء الأيام ، نعم صحيح أني الآن سعيد بقرب من الخالق ذو الجلال والإكرام إلا أن حفظ جسدي لم يكن موهوبا لله خوفا أو توبة كلا لكني أردت أن يبقى جسدي طاهر بأن لا يلمسه إلا من يستحقه من يقدره ويعلم كيف يحافظ عليه ليس بأن يقبحه بشلال من ذكورته .وتلك الأشياء يا زميل هي ما علمتني إياها في مدونك أو ما ألاحظ نفسي أنني أشبهك بها ودمت بصحة جيدة ...حفظك الله ورعاك.
د.تيم غسان