الاثنين، 11 يناير 2010

ردّ قلبي


كنت نائما حينما مرت ذكراه و سرق قلبي ...

و كنت أغفو على وسادتي لأفكر فيه و أحس به في كل جزء من أوصالي المحمومة بعد حديثي معه ...

كنت أسمع تهيئات صوته الذي لم اسمعه في كل آهة و زفرة من زفراتي !

سرق قلبي ليصبح خاليا من المشاعر والأحاسيس التي سافرت إليه في ثوان و كانت قد رأته من البعيد فحملت معها رحيق الأزهار و القبلات إليه ...

أتاني من السحاب ... و أشرع من خلف المحيط يقصدني و يقصد قلبي تحديدا .. قطع الرحلة و أتى مسرعا متلهفا و تسلل إلى قلبي كالسارق المحترف و سرق قلبي ... نعم لقد سرقه .

دار الكون , البيت تلو البيت لكنه لم يختر غير بيتي , أشرع بالقوارب و المحيطات لكنه لم يختر غير قاربي و محيطي . و عرف قلوب أهل الدنيا بلا استثناء لكنه لم يسرق غير قلبي .

يا سارق الأحاسيس .... ردّ قلبي ...

يا سارق القلوب ..... ردّ قلبي ...

يا بسمة العيد و يا فجرا أطل من البعيد , و يا وردة طاف عبيرها المحيط تلو المحيط ...

أعده .. أعده إلى مكانه , و ردّ قلبي ....

هناك 5 تعليقات:

jo يقول...

أخيرا يا تامر كتبت! أزور مدونتك يومياً على أمل أن أجد الجديد فيها ولكنك إنقطعت عن العالم. أرجو أن تكون بخير وأرجو أن تعود للكتابة سواء أعدت نشر قصة حياتك أنت وباسل وأكملت ما بدأت به أو قررت أن تكتب بقالب جديد. المهم أن تكتب وتفضض ما بداخل فالكتابة أحسن علاج نفسي للشخص.

كل سنة وأنت سالم وإنشاءالله تكون سنة خير ومحبة عليك إنت وباسل اللي مش عارفين شو أخباره غير إنو مسافر على بريطانيا يكمل الماجستير.

mody-3loshi يقول...

تامر انت لية بتغيب كدة ممكن افهم والله زعلان منك كتير انت بتقلقنا عليك والله يا سيدى ابقى اكتب حتى كلة واحدة فى البوست لاكن مش تبعد كدة و تسبنا

على العموم بجد وحشتنا اوووووووووووى انت و باسل و كل سنة و انت طيب يا جميل و ياارب تكون سنة جميلة و مميزة فى حياتك بس هو مين دة الى سرق قلبك يا عفريت ؟؟!!!!

تامر يقول...

لعزير jo :
كل سنة وانت سالم يا جو ومرسي كتير حبيبي على مشاعرك الغالية ومحبتك الثمينة ...
الناس الي متلك هي الي بتعطيني الامل ... انا عارف اني مقصر بحق المدونة بس بوعدك اني احاول اقلل من اختفائي ...
كل محبتي الك

تامر

تامر يقول...

مودي حبيبي :
يعني بتعرف انت ارق واكتر انسان محترم شفته بحياتي .. بجد شكرا دائما على اهتمامك وسؤالك وحبك وحضورك ....
هادا شي مش غريب عليك لانك من مصر الغالية ...
وبالنسبة لغيابي صدقني يا قلبي مشاغل الحياة .... اما بالنسبة لمين سرق قلبي ... خلي الاجابة بعدين ... قريبا رح احكي ازا كان في اشي ينحكى ...

كل الحب لك
تامر

بسيم يقول...

هاي تامر انا بصراحه كتير بنبسط لما اشوف اشي جديد بنكتب الك مابعرف ليه هاد الاحساس بس يا أخي ولله حبيت كل اشي فيك ما بعرف ليش بس انو انا حبيك وبس متلك متل أخي هاد يللي بئدر عبر عنو الك
بعدين تعا أحكيلي لشو كل هالبعد عن مدونتك وايميلاتك انا دايمااون لاين بس بدون فايده( baseem sad boy)