الثلاثاء، 6 مايو 2014

الى طارق وسارة ... مخلصان لم يغيرهما الزمن

لله الحمد والمنة على نعمه وعلى قلوب تعانقت في ظله وتآلفت على حبه ...
كيف اشكركما بما يكفي على هذه المحبة الخالصة والسؤال الدائم الذي لا ينقطع ؟ لا اعتقد انني سأجد طريقة لذلك ابدا سوى ان اكون مخلصا مثلكما ... !
لا اغيب " لاتدلل " او لانني اريد ان " اعذب القراء " كما يدعي البعض ... الا انني الان اعمل في المانيا حيث اتخصص في جراحة القلب والصدر في احد المستشفيات الكبيرة وبالكاد اجد وقتا للنوم ... !
سامحاني على هذه السطور القليلة التي نثرتها ولكنني اعتقد انكما تستحقان ان اكتب اليكما وان كانت بضع سطور بائسة غبية لا تفيكما حقكما ... ربما سأغادر لعام آخر ... ثم اعود بعد عام لاشكركما مجددا ان اعطاني الله العمر واعطاكما ... !


ملاحظة : في قلبي تسكنان وان كنت لا اعرف منكما الا اسميكما المستعارين وهذه الحروف التي تطبعانها من خلف شاشة صغيرة ...

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

انت لى مش بتبان يا واد خالص كدة ؟!
وحشتنى بجد و وحشنى كتابتك و متابع ليك كل فترة و بقول ياريت ينزل حاجة
اتمنى تكون بخير ديما يارب

mody &3loshi
am mody :)

طارق يقول...

أنا جداً جداً سعيد أنك بخير ولا تزال معنا. لا تعلم مدى فرحتي عندما دخلت اليوم إلى مدونتك وعثرت على بوست جديد! كنت أخشى ان شيئاً سيئ حصل لك ومنعك عنا. الله يوفقك بالمانيا وركز كل قوتك ووقتك وطاقتك على تدريبك فهو ليس سهلاً بالمرة. يكفينا أن نعلم أنك بخير وإنشاء الله لما تعود من المانيا ستعود إلى كتاباتك الشيقة. محبتي الخالصة لك من خلف هذه الشاشة الصغيرة :) :) :)

غير معرف يقول...

يا دكتووووووووووووووووووووووووووور واخيرا عرفنا انك بخير يلا الحمد لله عالسلامة اي والله بلاقي حالي الي نفسي اعمله لمستقبلي مابعرف بلاقيك بتشبهني كثير ياتمووووووورة حتى كتخصص القلب والشرايين يلا يارب اصير مثلك والله الي الفخر وبحكيها قدام كل القراء الي الفخر اني اطلع مثل تمورة بكل شي حتى. ..د.تيم غسان. وشكرا بس الصراحة نفسي نتقابل واتعرف على الوجه الصبوح

just freedom freedom يقول...

تاااااامر *_*

احببببببك 😘

حيااااااة انت حياااة

حياة قلوب ميته
دفقة انعاش لذاكرة خجوله
وسكر ينقذ اليوم من مرارته المعتاده

... يقول...

في شوق دائم لأي شيء تكتبه :)

طارق يقول...

تامر، عندي فكرة لك. شو رأيك تساوي حساب توتير وتبدأ تستخدمو. هيك الكل بطمن عليك وبتواصل معك واستخدامه ما بوخد أي وقت منك. ممكن تساوي تويت من تلفونك بأي وقت، وانت بالبريك أو بالفراش بدك تنام أو حتى وانت بالحمام :) :) :)

شو رأيك بالفكرة؟

just freedom freedom يقول...

انا مع طارق في فكرته ياتامر

والله احيانا بنشتاق لو لحرف واحد تكتبه انت

خلينا على الاقل نحس انك بخير
وان نفس جميله مثلك ماتزال موجوده بهذا العالم
نفس مثلك تحفظ لنا العالم

اعتبرك انت من ضمن المواد الحافظه
اللي تحفظ الكون من التعفن والانتهاء
^_^

غير معرف يقول...

GooD

طارق يقول...

هي صارلك سنة كاملة من وقت هاي البوست. ما بدنا شكر بس نطمن عليك؟ إنشاء الله كل اشي خير معك؟